لا إِله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم رسولا ونبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة

Saturday, March 10, 2012

الجيش الاسلامي يطرح مشروع اسقاط الحكومة «الصفوية» كورشة للعمل




نشر موقع تابع لجماعة الجيش الاسلامي في العراق قضية اسقاط حكومة المالكي التي يطلق عليها"الصفوية"  وقد ناقش اعضاء المنتدى التابع للجيش الاسلامي مسالة الاطاحة بالحكومة الحالية ونادوا بضرورة التنسيق في اغتيال الشخصيات المراد تصفيتها في المدن العراقية ودعوا الى ضرورة التنسيق بين الفصائل التابعة للجيش في تنفيذ عمليات الاغتيال وجاء في موقع "البراق" ورشة عمل بعنوان: "السبل الكفيلة لإسقاط الحكومة العميلة"
ومما جاء من المقترحات:"يجب على انصار المجاهدين ان يحاولوا ايصال بيانات المجاهدين واصداراتهم وسلبيات هذه الحكومة وفضائحها نعم ربما بعض المجموعات او المنتديات لا تقبل باصدارات المجاهدين وبياناتهم ولكن بالتأكيد تقبل المواضيع عن سلبيات هذه الحكومة يجب ان نستغل كل فرصة يتاح لنا في مثل هذه المنتديات او المجموعات".

وقال أحد المشاركين "ارى ان يتم ترتيب وتشخيص وفرز العدو من ناحية الخطر الذي يشكل على اهل السنة والعراق (خطير جداً الى خطر محتمل) واهمية تصفيتهم.  ويمكن ان تتعامل الفصائل مع هذه القائمة بعدة طرق اما ان تبدأ جميع الفصائل بتصفية من هم على رأس القائمة واما ان توزع الادوار.. اي ان كل مجموعة تقضي على جزء من القائمة وهذا حسب امكانيات كل فصيل. *- اعطاء أهمية عظمى للاعلام - ليس فقط الاعلام الجهادي مع أنه هام و لكن الاعلام عن حال العامة في العراق من الفقر و الجوع و الظلم و بذات أهل السنة و في نفس الوقت التركيز على ايرادات الحكومة العراقية و ما يتم سرقته من قبل الصفويين الايرانيين المشركين و ذلك في كل أنواع الاعلام مثل الفيس بوك و جوجل + و تويتر ويوتوب غيرها من المواقع التي يمكن من خلالها فضح الصفويين و بدون ان يستطيع الاعلام الموالي للرافضة بأزالتها".

وأضاف أخر "على علماء السنة القيام بتوضيح فساد الروافض أتباع أيران و ضلالهم و عدم السكوت على شركهم -و ايضاح إن اللطم و عبادة القبور و الحج إليها غيرها من أفعالهم بدع ايرانية دخيلة - "و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار" - و العياذ بالله *بالنسبة لتصفية الرؤوس الكبيرة جدا، فهذا الامر فيه صعوبة ولكن غير مستحيل. لذا بإمكان المجاهدين تصفية اكابر المجرمين ووضع قائمة مطلوبين (معلنة او غير معلنة) حسب الوضع، كوضع قائمة ب100مطلوب. ويمكن وضع قائمة بالمطلوبين ضمن كل مدينة يتم الاتفاق عليها بين الفصائل".